تحالف اوروبا الصفراء ، مع الصهيونية الزرقاء ، والاسلام الاخضر

 

 

الجمعة .. السادس من جمادى الاخر ١٤٤٤ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





تظن اوروبا انها في القمة ، بينما هي في الحضيض وفي قاع الحضيض وليس في الحضيض فقط ، فهي لديها اكبر انتشار لحركات الشذوذ الجنسي - التي تدعمها الصهيونية - ولديها نظام اسرة متهالك قد علا الصدا اطرافه ، ولديها نظام سياسي متارجح بين هيمنة اليهود وتسلط امريكا ، ولديها منظومة عسكرية هي الاضعف على الاطلاق والتي تعتمد على الام امريكا بشكل هائل ، ولايمكنها الدخول في اية مواجهة عسكرية من النوع الثقيل .

لقد كتمت اوربا انفاسها والدب الروسي يجتاح اوكرانيا الموعودة بضمها لحلف الناتو ، واخذت ترتعد كاي طفل بلل ملابسه رعبا ، وهي نظامها التجاري فهي ضرائبية بشكل لايصدق بحيث انه في سويسرا وحدها لو جمعت مليون دولار من التجارة فانك فانك ستدفع نصفه لمصلحة الضرائب .

القارة العجوز تعتمد في صراعها معنا في العالم الاسلامي على السمعة وعلى الام امريكا ، وهي تحاول التباهي بتفوقها الصناعي علينا بينما وخلال اقل من عشر سنوات ستتفوق الصين عليها صناعيا ، ونحن ناهضون كامة ان شاء الله خلال اقل من ثلاثين عاما وسترى حينها اوروبا من هم احفاد الصحابة وامة محمد عليه الصلاة والسلام.

هذا الصراع سيبقى مستمرا ، ولن يتوقف ولن تهدا ثورته واتفهم كل هذا فحقد اوروبا على الشرق الاسلامي دفين ويعود لايام الحروب الصليبية والى ايام الفتح العربي للشام حينما خسرت اوروبا الارض المقدسة في فلسطين لصالح العرب، وهي منذ ذلك اليوم تتمنى ان ياتي اليوم الذي تعود اليها .

لن يحدث هذا يا اوروبا ، فلقد كتب التاريخ احرفه ومضى وقال ان لاعودة لاستعمارك الى بلداننا ، وانك صفحة مهترئة من روزنامة الزمن ، فاذهبي وارقدي رقادا طويلا وعيشي احلام اليقظة المرة معنا ، والحمدالله رب العالمين واليه تصير الانور.

ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



page counter