النصر وصدارة الدوري ، وصفقة القرن مع " رونالدو"

 

 

الجمعة .. السادس من جمادى الاخر ١٤٤٤ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





يتصدر نادي النصر ترتيب فرق الدوري السعودي حتى الجولة العاشرة ، وقد نال تعادلا قبل يومين مع الغريم الهلال ، والمسيرة حتى الان تبشر بالخير ، لكن الخبر الاهم هو التعاقد مع كرستيانو رونالدو لموسمين ونصف مقابل مائتي مليون للموسم الواحد .

هذه الصفقة التاريخية - وان كان اللاعب متقدم في السن نوعا ما الا انه لايزال في كامل نشاطه واوج مجده - هي صفقة محترفين من هندسة رئيس مجلس ادارة نادي النصر مسلي ال معمر ، وهي صفقة اقل مايقال عنها انها " ضربة معلم " ، وان شاء الله يساعد رونالدو مع بقية اعضاء الفريق لتحقيق دوري هذه السنة .

النصر يشهد وفرة في النجوم هذا الموسم فلدينا في الحراسة النجم العنزي والنجم وليد عبدالله ، وفي الدفاع لدينا تسعة مدافعين منهم فونيس ومادو والمزيعل ولدينا خمسة عشر لاعب وسط منهم - على سبيل البيان الا الحصر الشهري مارتينيز وماشيلوف والصليهم اما في الهجوم فلدينا فنسنت ابو بكر - ربما غادر - ورودريغيز.

فالفريق يضم كوكبة من النجوم ولديه طاقم فني هو الفرنسي رودي غارسيا ، وهو قامة تدريبية مشهود لها ، واستطاع النهوض بالفريق بفترة وجيزة وحقق معه حتى الان صدارة الدوري ، ايضا لدى نادي النصر ادارة متمكنة هي ادارة السيد مسلي ال معمر وفقها الله تعالى .

فان شاء الله تعالى سنرى في هذا الموسم نتائج مرضية لنا كجمهور للعالمي الاصفر ، ولعل اهم مطلب لنا هو الفوز بالدوري وببطولة اسيوية واحدة على الاقل ، والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



web counter