العاصفة الثلجية " القنبلة " ، تضرب الولايات المتحدة الامريكية

 

 

الجمعة .. السادس من جمادى الاخر ١٤٤٤ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





يعتقد الامريكيون انهم قد غلبوا بقية الامم ، حينما ظنوا بان مالديهم من السلاح يفوق ماتمتلكه بقية دول العالم وهم للتو قد خرجوا من حرب طويلة في افغانستان - استمرت قرابة ٢٠ عاما - وعادت حركة طالبان الى كابل منتصرة ، ومنعت النساء الغير ملتزمات بالحجاب من العمل ومن دخول الجامعات ، وامريكا الان تندد كاي دولة مهزومة بالقرار وتصرخ لفرط الالم .

لقد تجبرت كثيرا يا امريكا ، وظننت انك قادرة على الاصطدام مع الرب سبحانه مالك الملك عظيم العقاب ذي الطول ، فساندت اليهود في اغتصابهم لفلسطين في خيانة مريعة للانجيل الذي جاء به يسوع الناصري ، وغزوت معظم دول العالم وبطشت بشدة هنا وهناك حتى قيل " اقوى من امريكا ".

وهاهي العاصفة الثلجية التي ضربتك قبيل ايام وحولت مساحاتك الشاسعة الى كتل من الثلوج واوقفت الحركة بين المدن وحجزت الناس في بيوتهم وجمدت وهو الاهم كل طموحاتك بغلبة بقية العالم المتهالك هذا ، نعم انها العاصفة " القنبلة " ، وقد خلفت احدى وستين قتيلا حتى الان ، ولهي امر من عمل ملك من ملائكة الرياح ، لايقصد بها الا هدم جبروت امريكا وتحطيم عنفوان واشنطن وقتل عزة البيت الابيض لاغير.

نعم انت الان يا امريكا امام هذه العاصفة " الدرس " ، مجرد حشرة صغيرة تحاول عبور الطريق ولا تتمكن من ذلك ، نعم انت الان يا امريكا مجرد جندي مقيد في الاغلال امام هذه العاصفة، نعم انت الان يا امريكا مجرد كلب حراسة ممزق امام هذه العاصفة ، نعم انت الان مجرد اسير مقطوع اليدين مفقوء العينين امام هذه العاصفة .

نعم يا امريكا فان الله جل وعلا موجود - وان انكرت لالحادك وجوده - وهو متربص بك الدوائر وستدور عليك رايات الهزيمة وتخفقين في حكم هذا العالم كما كنت تحلمين ، نعم يا امريكا ان مكر الله بالظلمة لشديد وان اخذه لاليم ، فانتظري في مستقبل الايام اكثر من هذا ، فقط انتظري يا امريكا .

ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



hit counter html