كيف تعرفهم ، وهم مختفون بين الاف الجدران

 

 

الجمعة .. السادس من جمادى الاخر ١٤٤٤ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





كيف تعرفهم ، وهم يحاولون دوما اخفاء حقائقهم واظهار شخصياتهم بصور مقبولة للاخرين والعالم الخارجي ؟ ، كيف تعرفهم وهم يتخفون خلف الالقاب والمسميات البراقة ويستترون بالجمل الجميلة والعبارات الفنانة ؟، كيف تعرفهم وقد ارتدوا العبائة واعتمروا العمامة وجلسوا بين الناس يفضون خصوماتهم ، ويؤجحون خلافات اخرى بينهم ؟، كيف تعرفهم وهم قد نالوا الدرجات العالية في جميع الانحاء في مواضيع الشريعة وحظوا بالرتب الرفيعة في شتى الميادين في موضوعات الفقه ؟

ستعرفهم بفلسطين وهم يشمرون عن سواعد التجاهل وحكمة " انا وش دخلني ؟ " ، ستعرفهم وهم يطالعون اخبار اسهم البورصة والجنود الاسرائيليون يعيثون فسادا هناك ، ستعرفهم حينما لا ترى لهم اثرا في هذه القضية العربية ، ستعرفهم عندما لا تسمع لهم همسا حول هذا الشان الاسلامي ، ستعرفهم في اللحظة التي يرتقي فيها الشهيد وهم يتحدثون عن جمع الكلمة ونشر العقيدة الصحيحة بين مشركي الامة .

.هل عرفتهم ؟؟؟ ، نعم عزيزي انهم ارباب الفرق التي ضلت طريقها في رسالة سيدنا محمد ، انهم كهان الجماعات التي فقدت معرفة اتجاه البوصلة التي تشير للعدو ، نعم انهم سدنة الشريعة المحرفة الذين يقاتلون ليبقى الناس في الظلام والضلال، نعم انهم اعمدة الشرك التي بنيت من قبل المستعمر لتسكين الناس وتهدئهم وثرواتهم تنهب واموالهم تسرق ، نعم انهم الطوائف الضالة التي مافتئت تقاتل لتثبت ضلالها على الارض بالدماء .

هل عرفتهم ؟، اعتقد انك الان تعرفهم اكثر من معرفتهم انفسهم التي غرتهم وصورت الامة لهم مجرد كتل من الحمير التي تحتاج لسائس محترف ، وان الله خلق الخلق وتركهم لشانهم وتفرغ هو لشانه ، تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا ، والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.



ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



page counter