اختلاط النساء والرجال في وسائل التواصل الاجتماعي

 

 

الجمعة .. السادس من جمادى الاخر ١٤٤٤ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





اهل الشهوات - من الطائفتين الرجال والنساء - وجدوا في وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة لاشباع شهواتهم المحرمة ، وقد اصبحت الكثير من المراسلات فيها هي غير ذات نيات حسنة ، وهو امر رايت ان اتكلم عنه هنا .

علينا ان نعلم ان خط الكفر والعصيان التابع لابليس الرجيم هو خط منحرف ، وفي تواصل وتراسل النساء والرجال في وسائل التواصل هذه اصبح هذا الامر - وسائل التواصل - مرتعا للشيطان ولاتباعه بحيث ان نشاطهم فيه ظاهر ومعروف ومشهور .

اني هنا اعظ هاتين الفئتين - النساء والرجال - بان يتقوا الله تعالى فيما يقومون به من معاصي واثام وذنوب شنيعة مؤلمة مريبة ، وان عليهم الالتزام بالشريعة المطهرة عند تخاطبهم فيما بينهم من حيث حفظ الادب والخلق والدين بحيث لايتجاوزون موازين الشارع المقدس في هذا المضمار،.

نعم المغريات كثيرة لا انكر هذا ، ولكن علينا ضبط انفسنا بما اوجبته الشريعة المقدسة وان لا نتعدى حدود الله تعالى التي سنها عند اختلاط النساء بالرجال فلايكون هناك خضوع بالقول من النساء وان يكون هناك نوع من الحجاب بينهما عند التخاطب .

لنلتزم شريعتنا ولنسعى لاشباع رغباتنا بالطرق الميسرة في الشرع القويم ، وان لا نكون من اتباع الشيطان الرجيم الذي يريد اغوائنا وصدنا عن سبيل الله تعالى ، والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.





ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free counter for website