عملية " المركب الشريف " ؛ خطة تحرير فلسطين

 

 

الاثنين الرابع من ذو الحجة ٢٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y



لقد وضعت خطة تحرير فلسطين وهي منشورة في زاوية المركى وزاوية المكتبة من موقعي - الزاوية الادبية - حيث الكثير من الرسائل ترقد هناك ؛ وهي خطة طموحة تهدف وخلال اقل من عشر سنوات الى تحرير كامل فلسطين.

الخطة تعتمد مشاركة القوات المسلحة لكل من جمهورية العراق ومصر وسوريا والاردن والسعودية وقوات احتياط - في حال تدخلت قوى خارجية في الصراع - من كل من ايران واليمن والجزائر ؛ بقوات تبلغ في مجموعها ٢ مليون و٦٠٠ الف جندي .

الخطة تهدف حاليا لتكوين ارادة القتال والحرب لدى القيادات السياسية في الدول المعنية بحيث تتكون بموجب هذه الارادة الغاية من شن الحرب ،، بحيث نقوم بشن هذه الحرب ضد دولة الاحتلال الاسرائيلي ؛ والنصر عليها وتحرير فلسطين من النهر الى البحر.

في البداية سيكون هنالك اعلان بالغاء جميع اتفاقات السلام الثنائية بين الدول المشاركة في عملية التحرير ؛ وبالتالي يصبح بالامكان بدء العمليات العسكرية لتحرير فلسطين .

اعتقد انني قد اديت الجزء الاهم من عملية " المركب الشريف " كما اسميتها ؛ وهو وضع خطة التحريروالامر الان متروك لقيادات الدول المعنية بالخطة لايجاد ارادة الحرب والقتال والتحرير ؛ ولا اعتقد ان ابا من القيادات السياسية المعنية بالخطة تعارض شن مثل هذه الحرب ؛ وساعة الصفر متروكة للقيادات السياسية لتحديدها ؛ والحمدلله رب العالمين واليه تصير الامور.







ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



page counter