الحرب قادمة يا دولة اسرائيل انت وحلفائك؛ فاستعدي

 

 

الخميس الاول من ذو القعدة ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y



اقول لدولة اسرائيل والدول المتحالفة والمتضامنة معها اننا كعرب مسلمين سنثأر لغزة ؛ وهذا الامر واقع وسيكون الانتقام قريبا - وانا شخصيا اصدرت فتوى ضد قائمة الدول المعادية للاسلام التي تصدرها صفحتي الزاوية الادبية بجواز قتالها وشن العمليات العسكرية ضدها - والحرب الكبرى قادمة لا محالة.

ايها العالم المجرم المتمثل بدولة اسرائيل وحلفائها اقول لكم اننا كامة عربية واسلامية لن نصمت وان نكص كثيرون عن القيام بواجباتهم ؛ وان تحرير بيت المقدس قادم وخلال اقل من عشرة اعوام وستعود فلسطين مستقلة حرة ابية ومتطورة ومزدهرة .

انا الان اعكف على خط الحرب وقد فصلتها في رسالة خاصة - موجودة في صفحة المكتبة بموقع الزاوية الادبي الخاص بي - وتتضمن هذه الخطة كيفية تحرير فلسطين ؛ واننا نعمل الان على ايجاد ارادة الحرب لدى قيادات الامة العربية والاسلامية .

واما فيما يخص قيادات دولة اسرائيل فاننا سنعقد لهم محاكمات علنية وعالية العدالة لمحاكمتهم على اقترفته ايديهم على ارض فلسطين ؛ وستبث هذه المحاكمات ؛ واننا سنلاحق كل من قام بعمل اجرامي على ارض فلسطين من السكان والمواطنين الاسرائيليين ضد الشعب الفلسطيني ;وستكون محاكماتهم عادلة.

الحرب القادمة لن تكون فيها اية رحمة وسنحرر فلسطين بقسوة لا مثيل لها وستدخل جيوش التحرير اليها عما قريب والقتل هو مصير كل قوى الدولة الاسرائبلية ؛ وجنودها وقادة جيوشها ولن لدينا اسرى فلن نعفو عن الاسرى بل سنقتلهم جميعا.

والنصر والتحرير موعدنا ومعنا رب العزة والجلالة ؛ هو مولانا ونعم النصير ؛ فاعلمي ذلك يا دولة اسرائيل وليعلمةهذا ايضا حلفائك ؛والحمد لله رب العالمين واليه تصير الامور.





ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



website counter