رسالة الى قيادات الجيوش العربية والاسلامية

 

 

الاربعاء العشرون من شوال ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y







رسالة الى قيادات الجيوش العربية والاسلامية

بسم الله الرحمن الرحيم



السادة /

رؤساء هيئات الاركان



السادة /

قيادات ورؤساء

القوات المسلحة الباسلة

للدول العربية والاسلامية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان الامة تمر بمرحلة حرجة من تاريخها وحكامها اصبحوا العوبة في ايدي الحركة الصهيونية العالمية ولم يعد هناك من خير فيرتجى منهم ، لذا فاني ادعوكم الى الطاعة لله ورسوله وخلع يد الطاعة للحكام العرب والمسلمين.

عليكم تهيئة انفسكم لمعارك الخلاص الاخيرة التي ستخوضها الامة مع اعدائها من اليهود والنصارى من القوى الصهيونية والصليبية، وان عليكم الاستقلال بقراركم العسكري عن قرار الحكام والثورة عليهم وتركهم في فسادهم وقلة حيلتهم.

انا ادعوكم الى الانضمام لمعسكر الايمان والجهاد والتحضير لمرحلة المواجهة بين الامة العربية والاسلامية واعدائها ؛ وان تكون قواتكم المسلحة على اهبة الاستعداد لساعة الصفر والبدء بالاستعداد لذلك.

الامر لايحتمل اي تهاون من قبلكم وراية الجهاد المسلح لابد ان ترفع وان عليكم رفعها الان ؛ وان عليكم وزر عدم فعل ذلك لا سمح الله تعالى وسيلعنكم التاريخ حين ذلك ؛ لذا فعليكم التهيئة لقواتكم المسلحة لحرب التحرير الكبرى التي سيكون مسرحها الشرق الاوسط الكبير.

بارك الله فيكم ووفقكم لخدمة الاسلام واهله ونصرة الملة والجهاد مع امام منصور يريد اعلاء كلمة لا اله الا الله لاشريك له ؛ والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور ؛ نعم المولى ونعم النصير.



ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



website counter