كلمة الى المراة العربية المسلمة المؤمنة

 

 

الاربعاء العشرون من شوال ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y







اعلمي ان ورائك رجال لايرضون ان يمسك احد بادنى كلمة ؛ فاطمئني وكوني على ثقة باننا لا نزال نحفظ لك مكانتك السامقة وندافع عن منزلتك العالية ولا نريد منك الا ان تكون امراة صالحة ؛ فقط امراة صالحة.

الحرية ليست في ارتداء الملابس الفاتنة المظهرة لمفاتن جسدك ؛ ابدا ليس هذا من الحرية في شيء بل انه من دواعي الفسق والفجور وانت لا تحبين ان يقال عنك بانك امراة فاسقة او فاجرة .

انت درة مصونة ونحن سعداء بانك تعيشين حياتك بعفة وشرف وصيانة وامانة ؛ فلا تفكري كثيرا في اعدائنا الذين يريدون لشرفك ان يزول ولعفتك ان تفقد ولصيانتك ان تتوقف ولامانتك ان تنتهي ؛ فهم مغلوبون بنا ولا امل لهم في اغوائك فلا تلقي لهم بالا.

عندما تتزوجين وتصبحين ربة منزل واما لاطفالك تاكدي باننا موجودون للمساعدة ومد يد العون لاسرتك التي سنحرص ان تكون حياتها افضل ماتكون الحياة ؛ وسيكون لك الكثير من وقتنا كرعاة ومدافعين عن كيانك الجديد .

انت بالنسبة لنا الاستثمار الاطهر فلا تكوني خسارتنا الكبرى ؛ فقط ابقي شريفة عفيفة صورة وحقيقة ولا نريد منك اكثر من هذا ؛ واتركي الباقي علينا فاننا قادرون على ادخالك الى الجنة يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ؛ والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free hit counter