معسكر الايمان والجهاد ؛ يطلب الانصار الان .

 

 

السبت الرابع من شوال ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y







اعتقد ان المرحلة التي تمر بها الامة هي مرحلة حرجة من التاريخ وانتقال شديد من حال الخمول والهزيمة والتراجع الى حال المواجهة والصمود والاستعداد ؛ لذا فاني اعلن ان معكسر الايمان يحتاج الان الى الانصار ، فمن يرغب بركوب سفينة الجهاد في هذه اللحظة فليسجل اسمه في قوائم المعسكر منذ الان.

والاعضاء يشترط فيهم صحة الايمان والمعتقد والمواظبة على اداء الشعائر والعبادات والمهارة في الكتابة والنشر وان يكون لديهم تصور جيد عن طبيعة العدو وكيفية المواجهة وخبرة لاباس بها في النزاعات والصراعات وان يمكنهم المشاركة بفاعلية في المهمات الملقاة على عواتقهم.

الجهاد عملية طويلة محفوفة بالمخاطر وليست سهلة البتة وصعبة المراس ، فانت تقدم فيها نفسك - الشريفة - رخيصة في سبيل الله تعالى ؛ وانت فيها ترابط لاوقات طويلة وتتابع لساعات مديدة وتتعامل مع متغيرات جمة ومتنوعات مختلفة وسيكون طريقها مليئا بالمعجزات والمستحيلات.

فان رايت في نفسك الاهلية لهذا امر فبادر بالانضمام للمعسكر واكتب اسمك من بين الاعضاء وابدا جهادك بلعن اعداء الله تعالى من المشركين والكفرة والوثنيين وترضى عن المؤمنين به والمصدقين برسالاته وانبياءه وشرائعه . وادخل اتون المعارك مسلحا بالفضيلة ومستبدا بالبطولة ومتمكنا من القتال والقتل والتقتيل بكل اشكالها وصورها وطرقها .

بالتوفيق لجميع المجاهدين ونلتقي في الجنة ان شاء الله تعالى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا ؛ والحمدالله رب العالنين واليه تصير الامور نعم المولى ونعم النصير . .

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free page counter