كلمة الى اهل الفساد في العالم العربي والاسلامي

 

 

السبت الرابع من شوال ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y







كونكم فاسدين فهذا امر لايعنينا كثيرا فانتم وشأنكم وما اخترتموه لانفسكم لكن ان يتعدى الامر الى نشر الفساد في العالم العربي والاسلامي فهذا امر لا نقبله وسنحاربه بشدة لاننا نريد في هذا العالم - العربي والاسلامي - اناسا صالحين لا فاسدين.

قد تستغلون عدم وجود سلطان قوي وشديد لاهل الاسلام - حيث اغلب الانظمة العربية والاسلامية فاسدة في الحقيقة ولا تمانع من انتشار الفساد بين الناس - وقد تعمدون الى الانتشار بين العرب والمسلمين لنشر فسادكم وتغيير الطبيعة البريئة الناصعة لهذه الامة وقد يتطور الامر الى نشر النفاق والكفر والزندقة في اوساطها الملتزمة اقول قد تفعلون كل هذا .

لكن اعلموا يقينا اننا بالمرصاد لكل فاسد يعمل لنشر الفساد بين الناس فنحن امة فضلت على بقية امم الارض ولدينا منظومة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وهي المناسبة لمثل حالاتكم الفاسدة ؛ ولتعلموا ان البلدان العربية والاسلامية ليست كالبلدان الاوربية الغربية الكافرة ؛ فلا مكان هنا للفساد الواسع والافساد الاوسع .

لكم حدود في فسادكم في اموركم الشخصية - وان كانت محكومة بنظام التعزير والحدود - الا انه يمكن التغاضي عنها لتنعموا بفسادكم الذاتي ؛ لكن ان يتعدى الامر الى تكوين خلايا عمل ومجموعات انشطة شانها افساد الافراد الاخرين - اناثا وذكورا - فهذا امر غير مقبول وسيجابه بعنف شديد وقسوة مفرطة.

المراة لدينا خط احمر لا نقبل العبث به - وان كنا نحترم الاخيارات الشخصية للنساءمالم تكن كفرا وكانت في حدود الذنوب الشخصية - الا ان اي محاولة لنشر الفساد - بكل اصنافه - فان هذا سيقابل برد مفزع وتصرف موجع وتدخل لا يعرف الرحمة والقتل لاهل الفساد والناشرين له بين الناس في ديننا حل مطروح وقد يعمل به وهو من حقوقنا كرعاة لهذه الامة؛ فاحذروا ذلك جيدا . والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور والعاقبة للمتقين والخزي للفاسدين .

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



website counter