رسالة الى جلالة الملك " محمد السادس " ملك المغرب

 

 

الثلاثاء السادس عشر من رمضان ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y







بسم الله الرحمن الرحيم

جلالة الملك محمد السادس ؛ حفظه الله تعالى

الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين خير الخلق اجمعين محمد بن عبدالله الصادق الامين ؛ وبعد

لايخفى على شريف علمكم انه من الاعمال المنوطة بولي الامر حفظ الدين ومن ذلك حفظ دين الناس من ان يمس من المنافقين واصحاب القلوب المريضة وقد نما الى علمنا مايقع في مملكتك من تسلط العامة الجهال على اهل العلم والفقه والفتيا والمثقفين المنحرفين على اصحاب الفكر الاسلامي الرزين والحركات التبشيرية على المسلمين التي تدعو للنصرانية في بلادكم.

وكما تعلم جلالة الملك فانه من حفظ الدين عندكم وضع حد لهذه الفئات المارقة ووضعها في نصابها وهو انها حركات ضالة مضلة تهاجم دين الناس بالشبهات وتدعو للكفر بالله العلي العظيم وهو امر عظيم وخطب جليل لايصح معه التساهل والتجاهل.

بل انه - وبصفتكم ولي امر البلاد والعباد - مواجهة هذه الحركات المارقة بحزم وشدة وايقافها عند حدودها بما لايخل بالامن ولا يسلبها حقوقها كاطروحات فكرية ودينية مخالفة لاطروحة ديننا الاسلام والقيام بواجبكم كامير للمؤمنين بالذود عن حمى الشريعة المطهرة .

لذا فاني اطلب منكم سن القوانين - بعد مشاورة المجالس النيابية - التي تحفظ دين الناس وتجرم اي نشاط يعكر صفوه او يدعو الى ضلال او كفر بالله العلي العظيم ؛ بحيث يامن التاس على دينهم واسلامهم وتوحيدهم من ان يخدش ؛ وهذا الامر واجب عليكم - جلالة الملك - بصفتكم ولي امر البلاد والعباد .

فالله في دحر هذه الفئات الضالة ولجمها ولا تتوانوا في ذلك - جلالة الملك - والحمد لله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



website counter