شكوى الى الله جل وعلا على الاسلام والمسلمين

 

 

الجمعة .. التاسع والعشرين من رجب ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





احزابهم لا تعد ولا تحصى وابليس يستريح بينهم لفرط ماهم فيه من الفساد ومذاهبهم متناقضة ومتعارضة ومتعادية وقبائلهم مغرقة في العصبيات الجاهلية واطفالهم فسقة متمردون فاسدون ونسائهم فاجرات وعاهرات وفاسقات .

ايمانهم رقيق جدا يذهب بقبلة ويعود بدرهم ودورهم خربة وقصورهم مشرفة بالضوضاء اخر الليل وتقواهم تظهر في الليالي الحمراء التي يعقدونها بعد انتهائهم من شهر رمضان ؛ وحينما يصلون لا يدرون اي ركعة وصل اليها الامام.

جهادهم بينهم وحربهم على بعضهم واسلامهم يعلمهم الكراهية والبغضاء والتدابر والشحناء وعطفهم رياء ورحمتهم كبرياء وعزتهم خيلاء ومكرهم دهاء وباسهم على الضعفاء وقوتهم على اخوانهم واكثرهم المجرمون واقلهم الصالحون علماؤهم رؤوس الفتن وطلبة العلم منهم ادوات الضرب والجمع والطرح وصبيانهم يستعملون لشيئين اما للاستمتاع او المراقبة .

اصولهم وضيعة لا تكاد تجد فيهم بيتا شريفا وتراثهم حقير يحملونه عادات وتقاليد بالية وتاريخهم مرير مستمر الانحطاط وباق الانحدار وخططهم في كيف يفتكون ببعضهم وغاياتهم كراسيهم واحلامهم اموالهم ولحظاتهم لذاتهم واوقاتهم فراغهم من كل شيء الا الخير فهو ليس فيهم البتة.

اكرههم واكره رؤيتهم وابغضهم وابغض اشخاصهم ولا احب ان اصادفهم لا في الشارع ولا في الحديقة ولا في السوق ؛ واحب ان اراهم وهم يتلقون الضربات تلو الضريات من كل امة خسيسة لا تعرف ربا ولم تدرك رسولا ولم تقرا كتابا ؛ والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free counters