رسالة الى السيد / بنيامين نيتينياهو ، لعنه الله تعالى

 

 

الخميس .. العشرين من رجب ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





اعلم ان هذه الحرب جريمة عظمى قامت بها حكومتك ، ولن يرحمك التاريخ وانت تدخل اليه كمجرم قتلت اكثر من ٢٥ الف فلسطيني بمافيهم اكثر من ١٠ الاف طفل واكثر من ٥ الاف امراة وجرحت اكثر من ٥٠ الف فلسطيني ، وسيكون مصيرك اللعن في كل مرة يذكر فيها اسمك.

واعلم ايضا ان هؤلاء القتلى هم شهداء في ديننا وانهم منعمون في نعيم الجنة عند ربهم جل وعلا وان الجرحى سيتعافون قريبا وان البيوت والمنازل والمنشئات التي هدمت - بما فيها جوامع وجامعات ومستشفيات - ستبنى من جديد . وستعود مدينة غزة للحياة كما كانت درة في المشرق العربي.

اعلم كذلك ان جلوسك على كرسي رئاسة الوزراء لن يطول ولن تتهنى بهذا الكرسي طويلا وستسقط بعد توقف هذه الحرب الغاشمة وسيحاكمك شعبك الاسرائيلي على فسادك وفشلك في حماية المواطنين الاسرائيليين في السابع من اكتوبر كنتيجة حتمية لذلك الانتصار.

ايضا اعلم ان المؤسسات القانونية الدولية - كمحكمة العدل الدولية والجنايات الدولية - ستحاكمك لما ارتكبته من جرائم حرب وجرائم ابادة جماعية في منطقة غزة ولن تسلم من الملاحقة القانونية فيهما ولن تنفعك الادارة المتطرفة الامريكية التي تدعمك.

يا نيتينياهو ، ينتظرك عذاب عظيم في قبرك - بمجرد نزولك اليه - ومابعده اكبر منه وستقف بين يدي الله جل وعلا في يوم القيامة : فاين لك من مفر واين تذهب يا ايها المجرم سفاك الدماء ؛ فعليك لعنة الله جل وعلا وغضبه ؛ والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free website counter