قرار محكمة العدل الدولية الهزيل المتوقع الاخير

 

 

الجمعة .. الرابع عشر من رجب ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





اصدرت اليوم محكمة الدولية ممثلة بقضاتها السبعة عشر قرارها بخصوص دعوى دولة جنوب افريقيا باصدار حكم يلزم دولة اسرائيل بوقف اطلاق النار في غزة وكان هذا القرار متوقعها منها الا وهو قرار هزيل وضعيف بادخال المساعدات الانسانية لقطاع غزة.

وكان المتامل - بحسب الكثير من المراقبين المتفائلين - باصدار قرار بوقف اطلاق النار في غزة ملزم لدولة اسرائيل ؛ لكن يبدو ان قضاة هذه المحكمة خضعوا للارهاب الصهيوني وضعفوا عن اصدار مثل هذا القرار الذي كان الجميع ينتظره.

الحركة الصهيونية نجحت اليوم في الجام دولة جنوب افريقيا وردت لها الصاع صاعين وافشلت دعواها المرفوعة ضدها في محكمة العدل الدولية ؛ وهي بهذا تؤكد - اي دولة اسرائيل - انها لا تزال تمسك بخيوط اللعبة في المنظمات الاممية التابعة لمنظمة الامم المتحدة كمحكمة العدل الدولية محل الكلام .

واسرائيل تفرض هنا اجندتها السياسية وروايتها الكاذبة لاحداث العدوان على قطاع غزة وحربها عليه الحالية على اكبر منظمة حقوقية في العالم ؛ ويفشل العالم الاممي الذي لايزال يعيش تحت حكم الحركة الصهيونية التي تمسك بقوة بخناقه .

لقد فشلت العدالة اليوم وهو يوم اسود في تاريخ البشرية حيث حرم شعب غزة من حقه في الحياة الكريمة وفرض عليه الموت بواسطة قوات دولة اسرائيل بمباركة من محكمة العدل الدولية وتحالف غربي لايزال يمده بالمال والسلاح.

واما قرار ايصال المساعدات الانسانية فهو امر دعائي من قبل محكمة العدل الدولية - وقضاتها - الغرض منه تجميل صورتها وهي تفشل في فرض وقف اطلاق للنار على دولة اسرائيل ولاقيمة له في الواقع فاسرائيل هي من يتحكم بالمعابر ولن تمر اية مساعدات انسانية لقطاع غزة دون اذن منها .

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



website counter