امريكا تفقد ورقة التوت الاخيرة .. وتنصر اسرائيل عسكريا

 

 

الخميس .. الثالث عشر من رجب ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





هاهي الادارة الامريكية المجرمة ممثلة بالرئيس الامريكي المخرف جو بايدن ووزير دفاعه الفاتك اوستن ترسل شحنة اسلحة ضخمة لدولة اسرائيل تضم مقاتلات اف ٣٥ واف ١٥ ومروحيات اباتشي في جهد اجرامي غير مستغرب من هكذا ادارة صهيونية.

ان الولايات المتحدة الامريكية التي لطالما صدعت رؤوسنا بقيم الحرية والعدالة والمساوية والديموقراطية وعملها لنشرها حول العالم ولديها قوائم بالدول الاستبدادية التي تعدها معادية لقيمها هذه وتحاضر دوما حول هذه القيم ، اقول هاهي تدعم العدوان الاسرائيلي الهمجي المستمر منذ ما يزيد على ١١٠ ايام.

الولايات المتحدة الامريكية التي قتلت في حروبها الكثيرة حول العالم في الثمانين سنة الاخيرة اكثر من اربعين مليون انسان وقتلت من الشعوب الاصلية لقارة امريكا من الهنود الحمر اكثر من مائة مليون في القرون السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر ، اقول لهذه الادارة الاجرامية لقد سقطت ورقة التوت.

نعم لقد تعرت الولايات المتحدة الامريكية تماما في هذا العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الصغير والمتكتظ بالسكان ، ولم تعد هنالك ملابس لترتديها ادارة المخرف بايدن في دعمها العسكري المباشر لدولة اسرائيل.

نعم يا امريكا ؛ لقد افتضحت تماما الان ولم يعد يمكن لاي عاقل في هذا العالم ان يصدقك خداعك السياسي حول قيم امريكا الاصيلة التي لطالما تغنيت بها ؛ وانك منذ اليوم اصبحت الدولة الراعية الاولى للارهاب فوق هذه الارض ولم يعد يمكن تحمل رؤية علمك المتشح بالخطوط الحمر والنجمات الخمسين لانه اصبح يرمز للهمجية والاجرام والبغي والعدوان والاهم انعدام الانسانية . والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



website counter