السيد / عبدالملك الحوثي ؛ مستمرون في حرب البحر الاحمر حتى النهاية

 

 

الخميس .. الثالث عشر من رجب ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





لقد قال السيد عبدالملك الحوثي في خطابه الاخير - قبيل ساعات - الكثير عن معركة البحر الاحمر ضد الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا العظمى ، وهو اوضح بما لايدع مجالا للشك بمضي جماعته - جماعة انصار الله الحاكمة لعدد من المحافظات اليمنية بما فيها العاصمة صنعاء - في هذه الحرب حتى النهاية.

وقد بين السيد عبدالملك ان حرب جماعته هذه هي مشروطة بوصول الغذاء والدواء الى سكان غزة وان الدول الغربية - الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا العظمى - هي من منعت ذلك واصرت على الدخول في حربها مع جماعته .

وقد اعلن السيد عبدالملك ان الملاحة الدولة عبر مضيق باب المندب وفي البحر الاحمر ليست مهددة كما تزعم امريكا وبريطانيا حيث قد عبرت قرابة ٤٧٠٠ سفينة تجارية مضيق باب المندب ولم تتعرض لاي شكل من اشكال العدوان من قبل جماعته .

وقد اكد السيد عبدالملك ان الشعوب الاوربية ان عليها الحذر من مواقف حكوماتها التي تميل لمساندة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وباموالها التي تدفعها في شكل ضرائب لهذه الحكومات .

وختم السيد عبدالملك باستنكاره لجرائم اسرائيل التي لم يسبق لها مثيل - على حد تعبيره - في تاريخ الصراع العربي الاسرائيلي ودعا اسرائيل الى وقف عدوانها والانسحاب من غزة والسماح بدخول الغذاء والدواء اليه . والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



visitors counter