فترة حكم الامام المهدي عليه الصلاة والسلام القادمة

 

 

الخميس .. الثالث عشر من رجب ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





يوم خروج الامام المهدي اصبح على الابواب - وليس هذا رجما بالغيب بل هو امر تسنده العديد من الادلة التي لايتسع المجال لذكرها - وان ظهور هذا الامام العظيم اصبح وشيكا اكثر من اي وقت مضى ؛ ولذا فانه من الواجب على الامة الاستعداد لفترة حكم الامام المهدي عليه الصلاة والسلام.

عصر الامام المهدي هو عصر العزة والاباء والكبرياء والشموخ والرفعة والمنعة والسؤدد للامة الاسلامية بين امم هذه الارض ؛ وهو عصر العدالة التي ستعم كوكب الارض بفترة حكمه الشريف التي ستمتد لسبع سنوات مجيدة .

على الامة - ذكورا واناثا - الاستعداد لهذا الزمن المجيد حيث يجب على المسلمين التحلي بالاخلاق الفاضلة والصفات الحميدة والالتزام بشرائع واحكام الاسلام والبعد عن البغي والعدوان والظلم والجور وايضا الابتعاد عن الفساد والاثام والخطايا والذنوب والمعاصي ، وايضا على افراد الامة توطين انفسهم على مقارعة الطغاة والمنابذة للمجرمين والمناجزة للطواغيت الذين سيعارضون حكم الامام المهدي عليه الصلاة والسلام وسيخرجون عليه وسيقاتلونه وهم شر اهل الارض بفعلهم هذا.

فترة حكم الامام المهدي لامكان فيها للضعاف والمتهاونين والمتكاسلين وانما هي فترة كلها عمل دؤوب لعمران الارض بالخير وشغل كبير لملء العالم بالفضيلة ومساعي عظينة لغبادة الله جل وعلا حق العبادة ؛ فترة كلها نعيم وسعادة وبهجة وسرور وفرح .

فترة حكم الامام المعدي هي فترة نهوض واسع للامة العربية والاسلامية بحيث تتسيد الامة العربية والاسلامية هذا العالم وتتربع على عرشه حاكمة بالحق بين طوائفة ومنظمة بالقسط بين اديانه وراسمة خط سير البشرية حيث تسير في ظل سلطان الامام المهدي الى التقدم والرفاه والحضارة والرقي.

فعلى الامة الاستعداد منذ الان لحكم وسلطان الامام المهدي العظيم والكبير والمشرف والعادل الذي سيعلن عن فجر خالص ونور ساطع يعم اهل هذه الارض ؛ والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free web counter no ads