انتصار المقاومة الاسلامية في غزة على العدو الاسرائيلي

 

 

الاحد .. الثاني عشر من جمادى الاولى ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





نستطيع ان نفول ان هذا - الهدنة وصفقة تبادل الاسرى بين حركة حماس ودولة اسرائيل - هو الانجاز الثاني للمقاومة الباسلة في غزة ؛ ويشهد له الفرح والسعادة والبهجة التي غمرت اهالي الاطفال والنساء المحررين.

لقد فرضت حركة المقاومة الاسلامية حماس شروطها على العدو الاسرائيلي واجبرته على الرضوخ لمطالبها وهي تخوض معه معركة اقل مايقل عنها انها بلا ادنى رحمة وقاسية التفاصيل وجعلته يندم على الساعة التي بدا فيها بعدوانه الغاشم .

المجاهدون الاشاوس من مقاتلي كتائب القسام تصدوا للعدوان الاسرائيلي - برغم فداحة الخسائر بين الشعب الفلسطيني في غزة - اقول تصدوا له بشجاعة فائقة وببسالة منقطعة النظير ؛ فكان هذا الانتصار الصغير للمقاومة في قطاع غزة.

لخمسين يوما استمرت فصائل المقامة بالرد على قصف العدوان الاسرائيلي للمدنيين بغزة بالصواريخ التي الجأت شعب دولة اسرائيل الى الملاجىء وبثت الرعب في صفوفهم واحرجت قيادات دولة اسرائيل التي تعلم يقينا بان معركتها مع المقاومة هي معركة خاسرة .

هنيئا لكم يا كتائب القسام هذا الانتصار وبوركتم من فئة مؤمنة مجاهدة ؛ وبارك الله تعالى بسواعدكم التي تخط مرحلة التحرير لفلسطين وباذن الله تعالى تكلل هذه الجهود برؤيتنا فلسطين حرة قوية مستقلة قريبا ان شاء الله تعالى وماذلك على الله بعزيز ؛ والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



web counter