ماذا قال السيد : حسن نصر الله في خطابه الأخير

 

 

الخميس .. الخامس والعشرين من ربيع الثاني ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y







يثبت بداية السيد : حسن نصر الله انه ليس قائدا من قادة المقاومة في محور فارس العظيمة فقط ، بل انه قارىء جيد للساحة السياسية في المنطقة والاحداث التي تدور فيها حيث امتعنا في خطابه الاخير - قبل عدة ايام - بنظرته السياسية للشان الاسرائيلي بحذق ودرك كبيرين .

السيد حسن نصر الله يخفي في ثيابه منظرا سياسيا من الدرجة الاولى وجنرالا عسكريا من الطبقة التي في المقدمة ؛ فقد حلل مجريات الاحداث ببراعة تنم عن فهم ودراية للشان الاسرائيلي ؛ وهو بذلك يثير الاعجاب بهكذا عقلية متنورة وذكية حقيقة .

لقد قرا السيد عملية السابع من نوفمبر - عملية طوفان الاقصى - واثبت انها هزت الكيان الغاصب من الاعماق وانه بقي لعدة ايام يترنح من اثرها وقد غلبه الجنون والهيستيريا ، وان كل اعمال اسرائيل العدوانية لن تفت في عضد المقاومة التي تمسك بكل خيوط اللعبة بمهارة واتقان .

واكد السيد في خطابه ان قرارات المقاومة تصدر من قياداتها المجاهدة وليست مرهونة لشيء اقليمي كما يروج البعض او لبعض الاصطفافات السياسية هنا او هناك ؛ وكذلك تحدث عن حجم النفاق في العالم الغربي اليوم الذي يشاهد ذبح غزة ويتغنى بحقوق الانسان والحرية والحضارة.

امتعنا السيد في خطابه وانا شخصيا ادعو لقراءته اكثر من مرة لما فيه من المنافع الكثيرة والفوائد الجمة ؛ والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free website counter