اسرائيل تخسر معركة الراي العام في العالم اجمع

 

 

الاربعاء .. السابع عشر من ربيع الثاني ١٤٤٥ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





في عصر وسائل التواصل الاجتماعي اصبح من غير الممكن للاعلام الموجه مواجهة التغيرات في انشطة الراي العام وهو الامر الذي كانت تعول عليه الحركة الصهيونية وعبيدها في العالم .

لقد كشفت الحرب الحالية على قطاع غزة الصغير والمكتظ بالسكان من قبل الة الحرب الاسرائيلية حجم التحرك الكبير لمؤشرات الراي العام في العالم اجمع ؛ فاسرائيل تخسر الان حربها في مؤشرات الراي العام العالمية حيث عمت التظاهرات المؤيدة لفلسطين واطفال غزة العالم .

مظاهرات كبرى في كل من لندن ونيويورك وستوكهولم وشيكاغو وطوكيو وسيدني وامستردام وبرلين ودبلن ومدريد وميكسيكو وبالبوا وريكافيك وبرشلونة واوسلو وعموم اوروبا والامريكيتين كلها مؤيدة لفلسطين وقضيتها العادلة ؛ وهي تطالب بوقف العدوان الاسرائيلي وهذا يدل على ان الشعوب الحرة ترفض الظلم والبغي والعدوان ولم تفلح محاولات اسرائيل بدفع الرشاوي للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي لنشر مقاطع مؤيدة لاسرائيل في عدوانها .

اسرائيل تخسر وبشدة معركة الراي العام في العالم وحجم التاييد للحركة الصهيونية حول العالم يتراجع بشدة الا من قلة وهم اصحاب المصالح التجارية والسياسيون الذين باعو القضية الفلسطينية بمقابل دعم اسرائيلي صهيوني لهم في اختيار اقل مايقال عنه انه اختيار احمق ورهان خاسر.

ان النصر حليف فلسطين وسنرى اسرائيل منبوذة قريبا من المجتمع الدولي برمته والى مزابل التاريخ ستذهب والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي

الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free web counter