مكاسب عرين الاسود، في قمة العقبة

 

 

الاحد .. السابع من شعبان ١٤٤٤ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





الانتفاضة في الضفة الغربية الفلسطينية ، التي توجت بقيام تشكيلات مقاومة محلية كعرين الاسود وغيرها فرضت بجهادها على سلطة الاحتلال الاسرائيلي معادلات جديدة في الصراع بحيث ان دولة اسرائيل استغاثت بالراعي الحليف الامريكي للبحث عن مخرج لها من مستنقع الضفة المجاهد وهو نصر عظيم يسجل لابطال الجهاد في الضفة الغربية.

عقدت دولة اسرائيل اجتماعات امنية مع السلطة الوطنية الفلسطينية برعاية امريكية ومراقبة اردنية ومصرية بهدف الوصول لحل يحفظ لاسرائيل ماء وجهها في الضفة الغربية المشتعلة تحت اقدام جنودها ، بحيث انها اعلنت عن ايقاف الاجراءات احادية الجانب وايقاف الاستيطان في القدس والضفة الغربية عموما لبضعة اشهر.

انه مكسب كبير وصل اليه المجاهدون الفلسطينيون الغيارى في المجموعات المجاهدة في نابلس جبل النار ومخيم جنين ، واصبحت اسرائيل لاول مرة تخضع لمطالب اهل الضفة الغربية وهو امر لم يعهد سابقا .

الحمدالله وحده على هذه الانجازات ، ونشد على ايدي المجموعات المجاهدة في الضفة الغربية ليكونوا على اهبة الاستعداد لاية تطورات قادمة في مستقبل الايام وان يبقوا اصابعهم على الزناد وبارك الله فيهم ووفقهم واثابهم فتحا ونصرا قريبا ، والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free page counter