سلسلة نقض الصهيونية ( ١٤ ) الحركة الصهيونية والمراة العربية المسلمة

 

 

السبت .. الثالث عشر من شوال .. ١٤٤٣ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y





تعتمد الحركة الصهيونية العالمية على ادوات عربية عميلة تقوم بافساد المراة العربية المسلمة واخراجها من حاضنتها الا وهو المنزل بحيث انها تخرج الى الشارع لتخالط الرجال متبرجة سافرة وهنا تكون قد حققت الصهيونية احد اهدافها الا وهو تدمير الاسرة المؤمنة المسلمة .

ايضا تحاول الصهيونية قدر الاستطاعة جعل المراة العربية المسلمة تعمل في تجارة الجنس والدعارة وذلك بتهيئة الاجواء لذلك داخل المجتمعات العربية المسلمة ، والغاية من ذلك نشر الفساد والرذيلة بين افراد المجتمع المؤمن المسلم .

ولا تنتهي الحركة الصهيونية عند ذلك بل انها تعمد عبر ادواتها الاقليمية ببث الافكار الليبرالية الغربية بين النساء العربيات المسلمات بهدف افساد عقولهن ، كدعوى تحرير المراة ، وغيرها من الدعوات الهدامة .

ايضا تعمل الحركة الصهيونية العالمية على محاربة قيم الفضيلة بين النساء العربيات المسلمات ، بواسطة ادواتها الاعلامية العملاقة ، بهدف ينتشر الفساد بينهن ويعم بالتالي المجتمعات العربية المسلمة .

فالحذر الحذر من مخططات الحركة الصهيونية العالمية بخصوص المراة العربية المؤمنة المسلمة والله المستعان وعليه التكلان واليه ينتهي كل فضل واحسان والحمدالله رب العالمين .






ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



website counter