رسالة الى رئيس الوزراء الاسرائيلي " نفتالي بينيت "

 

 

الجمعة .. الخامس من شوال .. ١٤٤٣ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 





اعلم ان دولتكم ايلة للسقوط ، وهي قريبا ستكون غنيمة للمجاهدين الذين سيحررون المسجد الاقصى من احتلالكم البغيض ومدينة القدس الشريف من استعماركم المجرم، وكل فلسطين بحيث نطوي هذه الصفحة المؤلمة من تاريخ بيت المقدس والتي استمرت لقرابة الثمانين عاما .

يا سيد بينيت ، حلفاء اسرائيل تخلو عنها واكبرهم الولايات المتحدة الامريكية التي اصبح دعم دولتكم لديها صفقة سياسية خاضعة للمصالح الغربية والمصالح الانتخابية وليس دعما حقيقيا يمكن الاعتماد عليه ، فاسرائيل منذ اربعين سنة تخوض حروبها وحدها بينما يكتفي حلفاؤها بالتصفيق ومتابعة الاخبار .

ياسيد بينيت ، ان وجودكم المخالف للتوراة التي تامركم بمغادرة بيت المقدس وحرمت عليكم السكنى فيه ، اقول هذا الوجود هو وجود كافر بالرب عندكم وعندنا ، وانتم بهذا تفرغون النص التوراتي من محتواه وتحولون كتاب الله الى ممسحة اوساخ رخيصة لا غير .

ياسيد بينيت ، انت تعلم انه لا تفاقيات سلام لكم الا مع ثلاث جهات عربية وهي السلطة ومصر والاردن - تضاف البحرين والامارات مؤخرا - وباقي الدول العربية والاسلامية ، لا تعترف بدولتكم فانتم هنا امام امم من المعارضين لقيام دولتكم ، فكيف ستواجهون هذه النقمات الشعبية وهل ستنفعكم السي ان ان او الفوكس نيوز بذلك ، فالعداء نحوكم صريح وصارخ ومدوي .

ياسيد بينيت ، ان النهاية الحتمية لاسرائيل هي بتحرير فلسطين وبذلك يكون زوال دولتكم ، فلم لا تسمع مني وتبادر الى تفكيك دولتكم طواعية بحيث يسمح لم لمواطنيكم بالسكنى بمختلف الدول العربية والاسلامية كمواطنين من اهل الذمة ، وبذلك ننهي هذه المشكلة وتعود المياه الى مجاريها بيننا وبينكم .

ياسيد بينت ، صدقني انتم تعيشون في عوالم من الاوهام بحلمكم باقامة دولة تجمعكم ، فلما اسستموها كانت عبارة عن وكر عصابة مجرمة تقوم بقتل النساء والاطفال وتهدم البيوت الامنة وتشرد العوائل المسالمة ، فدولتكم في افضل حالاتها هي دولة بغي وعدوان على محيطها وسكانها من العرب ، وليست اكثر من ذلك .

لذا فاني اعلن من هنا ان سنوات اسرائيل قد ازفت ووقت مغادرة الطغمة الحاكمة الى بلاد المنفى اصبحت قريبة ، وان على شعب اسرائيل التعامل مع دولة فلسطين بعد التحرير التي ستحاكم الجميع على جرائمهم صغيرها وكبيرها ، وستكون دولة قوية ذات سيادة ويمكن لليهود العيش فيها بسلام ان لم تكن عليهم اية مطالبات قانونية .








ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free hit counters