ايلون ماسك يستحوذ على منصة تويتر مقابل ٤١ مليار دولار

 

 

الاثنين .. الخامس والعشرين من رمضان .. ١٤٤٣ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 





ايلون ماسك ملياردير مناجم كندي ، اتفق مع شركة تويتر المشغلة لمنصة تويتر للنشر على شراء المنصة مقابل ٤١ مليار دولار ، وهذه الصفقة تعد من اكبر الصفقات في السنوات الاخيرة .

وغرد السيد ايلون ماسك حاثا الناس على الاستمرار بتوجيه النقد له وقال عن هذا ، انه هذا ماتمثله " حرية التعبير " ، ولا يعلم احد ماهي الدوافع منه - الغير تجارية - لشراء المنصة وهل يمتلك رؤية فنية فكرية لادارة المنصة ام لا .

الجدير بالذكر ان عدد المستخدمين لمنصة تويتر حول العالم يربو على المليار مستخدم ينشرون قرابة خمسين مليار تغريدة في اليوم ، وتعد منصة تويتر من اعظم منصات النشر الالكتروني وتتمتع بشعبية كبيرة لدى مختلف الشرائح من الناس .

وتعارض منصة تويتر للنشر المحتوى المعادي للسامية فيها وتحاربه وتؤمن بالاطروحة الصهيونية وتناصرها كماهو معروف عنها ، وتمثل منصة تويتر للنشر منصة نشر كبرى في العالم العربي كوسيلة تواصل اجتماعي وتتواجد فيها حتى الحسابات الحكومية العربية .

واعتقد ان السيد ايلون ماسك يهدف من وراء شراء منصة تويتر للنشر زيادة ثروته التي تقارب ٤٠٠ مليار دولار ، عبر السوق الاعلاني الكبير فيها ، وربما يدخل خدمة الاشتراكات فيها حيث يعتبر تويتر خدمة مجانية حتى الان .








ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free hit counter