عن حظر الحجاب في ولاية كارناتاكا الهندية

 

 

الخميس .. التاسع من رجب .. ١٤٤٣ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 





اعتقد ان حروب حكومة الجمهورية الهندية ضد الاسلام ومعتنقيه مستمرة وشخصيا انا قد صنفت هذه الحكومة كحكومة معادية للاسلام في قائمة الدول المعادية للاسلام التي يصدرها موقعي صفحة الزاوية الادبية .

واعتقد ان اصدار هكذا قوانين منافية لكون الهند عضو في هيئة الامم المتحدة وان عليها مراعاة احكام الشريعة الاسلامية بالنسبة للاقليات الدينية - وان كان المسلمون للحقيقة اغلبية في الهند - ومن ذلك حقهم في تحكيم شريعتهم ومنها ارتداء الحجاب بالنسبة للنساء المسلمات .

لهذا فانني ادعو من هنا حكومة ولاية كارناتاكا الهندية الى الغاء قانون منع ارتداء الحجاب في الولاية والسماح للنساء المسلمات بارتداءه داخل مؤسسات الدولة التعليمية ،وانه ليس من العدل فرض رؤية دينية معينة على فئة من الشعب لاتؤمن بها .

ان الحرب على شعائر الاسلام متابعة مني شخصيا ولسنا نغفل ولو للحظة عن هذا الامر وندعو مختلف العقلاء في العالم الى الكف عن المظاهر العدوانية ضد الاسلام واهله وان يعلمو ان ديننا منتصر ولايمكن هزيمته بمثل هذه المحاربات الفجة الوقحة الغير مسالمة.

لذا فاني اهيب بالجميع من اخواتنا المسلمات في ولاية كاراناتا الهندية الى الصبر والاستمرار بمظاهر المعارضة لهذه القرارات الغير مصيبة والله المستعان وهو ولي التوفيق والناصر بلا ريب .




ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



hit counter