عن النادي الذي احبه نادي النصر

 

 

السبت .. الرابع والعشرين من ربيع الاول .. ١٤٤٣ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 







انا اقوم بتشجيع نادي النصر منذ طفولتي واعد نفسي من المشجعين المستميتين في ذلك ، واعشقه منذ نعومة اظفاري واعرف تاريخه جيده ونجومه جميعا - من ماجد عبدالله الى يوسف خميس وفهد الهريفي ومحيسن الجمعان الذين اوصلوه لمراتب عالية محليا ودوليا وليس اقلها تاهله كاول نادي سعودي لبطولة العالم للاندية عام ٢٠٠٢ للميلاد المجيد ؛ بالاضافة لنجومه الحاليين .

لقد حصلنا هذه السنة على بطولة السوبر السعودي بفوزنا على الهلال في النهائي الشهير قبيل فترة بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وهي بطولة كافية لنا هذه السنة وليس من حاجة للحصول اي بطولة غيرها وان كنا لا نمانع في ذلك طبعا .

الدوري السعودي دوري قوي بلا ريب وربما يصنف الافضل عربيا بعد الدوري المصري الذي لايقل عنه قوة ، والتنافس شديد هذه السنة ومن الاندية المرشحة لبطولة الدوري هذه السنة اندية الهلال والاتحاد والاهلي وان كان ضمك فرس الرهان وربما يقدم مستويات متميزة في القترات القادمة .

نعم لقد خسرنا البطولة الاسيوية امام النادي العريق والكبير والغريم الهلال وهي ليست الا كبوة جواد للنصر العالمي ونتمى ان نرى مستويات مشرفة في الفترات القادمة .

ادعو بالتوفيق للادارة النصراوية ولاطقم الاعبين والمدرب وكذلك لجمهور العالمي الوفي الذي مابرح يساند فريقه رغم كل الاخفاقات .


ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 
free web counter