سلسلة نقض الصهيونية ( ٣ ) .. الازمات والنزاعات والصراعات والحروب

 

 

السبت .. الرابع والعشرين من ربيع الاول .. ١٤٤٣ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 







الصهيونية حركة شريرة ؛ فهي تعمل دوما على خلق وافتعال الازمات والنزاعات والصراعات والحروب بين الامم والدول والشعوب والاديان والطوائف . لانها تؤمن بخروج الملك اليهودي الاعور الدجال الذي لابد من ملء الارض بالفساد حتى يخرج.

تقوم الالات الصهيونية العملاقة حول العالم بتكريس النزاعات والازمات والصراعات والحروب بل انها تسعى لايقادها ان لزم وذلك عبر ادواتها الاقليمية التي تاتمر بامرها ؛ وهكذا تنجح مخططاتها .

الامن والسلم العالمي هي دعاوى ترفعها الصهيونية دوما تستعملها فقط لخداع العالم بينما تقوم خفية بالعمل على تقويض الامن وتدمير السلم بين جميع الامم والطوائف والشعوب والاديان والطوائف .

لقد قامت الصهيونية الحديثة باكبر جريمتين في العصر الحديث وهما جريمتا الحرب العالمية الاولى وجريمة الحرب العالمية والتي هلك فيهما مايقارب الثمانين مليون نفس واصيب مايقارب الاربع مائة مليون ؛ واغتصبت ملايين النساء فيهما وتدمرت فيهما اكثر من الف مدينة كبيرة عامرة بالسكان ، وعم الاثر لهذه النزاعات القارات الخمس .

وستسمر الصهيونية باشعال الازمات والنزاعات والصراعات والحروب بين الامم والشعوب والطوائف والاديان ولن تتوقف عن هذا وذلك بواسطة عملائها المباشرين او العملاء الاقليميين في كل بقعة جغ افية تنشط فيها.


ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 
web counter