اللقاء الكبير المرتقب . بين النصر والهلال في نهائي كاس الملك سلمان

 

 

الخميس .. الثالث والعشرين من محرم ١٤٤٤ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y







امامنا لقاء تاريخي كبير وعظيم بين القطبين نادي الهلال وغريمه نادي النصر . في نهائي كاس الملك سلمان للاندية العربية . وهي بطولة صيفية تنشيطية قبل بداية الدوري الممتاز في المملكة العربية السعودية .

يوم السبت القادم نحن مع موعد مع الكرة الفنية العربية السعودية . وكرنفال رياضي متميز سيكون حديث الناس لاريب في الاسابيع القادمة . نادي النصر تاهل وصوله لمركز ثاني المجموعة الثالثة بعد تخطيه اندية الرجاء المغربي ( ٣ - ١ ) في ربع النهائي ونادي الشرطة العراقي في نصف النهائي ( ١ - ٠ ) .اما الهلال فقد وصل للمركز الثاني في المجموعة الثانية وتخطي نادي الاتحاد ( ٣ - ١ ) في ربع النهائي ونادي الشباب في نصف النهائي ( ٣ - ١ ) .

المبارة ستكون ساخنة ويدخلها النصر بمحترفيه الجدد الفارو غونزاليس و سيكو فوفانا و لويس كاسترو وطبعا النجم العالمي المخضرم كرستيانو رونالدوع المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو . اما الهلال فيضم كوكبة جديدة من المحترفين منهم   روبن نيفيز وخاليدو كوليبالي وسيرجي سافيتش، والمدير الفني الجديد المدرب جورجي جيسوس.

لننتظر الساعة التاسعة مساءا في استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء السبت القادم ونهنىء الفائز ونواسي الخاسر . فانه سيكون نهائي من اعظم النهائيات في تاريخ الكرة السعودية والعربية . والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور.

ماجد ساوي
الموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات والمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



website counter