المحاور البارع ، " وعد اللامي " ، ومقاربة مختلفة لمواضيع الخلاف

 

 

الاثنين .. الخامس من شوال ١٤٤٤ للهجرة المشرفة

ماجد ساوي

 

y







هنالك قناة حوارية مميزة بقيادة المايسترو ، السيد / وعد اللامي ، وهو اخ لنا من جمهورية العراق الشقيق ، ولديه رفاق محاورون مميزون كالسيد / ميثم ، والشيخ العالم / علي ال محسن ، والمحاور الرصين السيد / احمد الامامي ،وتتميز قناته بحواراتها الرائعة وطريقة مقاربتها للمواضيع الخلافية بين طوائف الامة.

وهي قناة حوارية محترمة، لاتسمع فيها لاغية ، واغلب المحاورات تدار بطريقة هندسية متمكنة ، وهنالك اتساع صدر من ادارة القناة في تقبل مختلف الاطياف من طوائف الامة ، - حتى المتطرفة منها - وتحاورهم بالادلة والبراهين في اثبات حقانية مذهب اهل البيت عليهم الصلاة والسلام .

واردت هنا ان احتفي بالقناة ومحاوريها ، كدلالة على رصانة الطرح فيها وعلمية المناقشات في اروقتها ، وايضا ان ادعو مختلف القراء والمتابعين لمطالعتها ، والاستمتاع بالاجواء العلمية فيها ، فهي قناة جدا راقية وتدار باحترافية ، وان كنت اختلف مع المفاهيم التي تروج لها القناة ، الا هذا لايمنعني من رفع القبعة لادارتها الخلاقة والخلوقة .

وانا شخصيا اواظب على مطالعتها بشكل يومي تقريبا ، واتابع ما يطرح فيها ويعجبني متانة الاسلوب في الحوارات فيها ، والحمدالله رب العالمين واليه تصير الامور..

ماجد ساوي
اولموقع الزاوية
https://alzaweyah.org/

 

 

نظام التعليقات واولمشاركة في موقع الزاوية الادبي

 

اهلا وسهلا
 

 

 



free web counter