عهد التميمي تهاجم مذيع "الجزيرة" بسبب فبركته مدحها لسجون الاحتلال

 

 
 

 

 


عهد التميمي: لن نسمح لجنود الاحتلال بالسير على أرض فلسطين دون ثمن

اتهمت الطفلة الفلسطينية المفرج عنها مؤخرًا عهد التميمي وسائل إعلام إسرائيلية بأنها تقف وراء الاتهامات التي وجهت لها بعدما تم اعتقالها بواسطة قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت التميمي أنها تؤيد حسن نصرالله رئيس حزب الله اللبناني في بعض الأمور السياسية ولكنها لا تؤيده في موضوعات أخرى.

واتهمت التميمي مذيع قناة الجزيرة فيصل القاسم باقتصاص شهادتها حول ما حدث لها داخل المعتقلات الإسرائيلية، مؤكدة أنها خلال حوارها معه تحدثت عن المعاناة التي واجهتها داخل السجون الإسرائيلية وأنه اقتطع من كلامها ما يوحي بأنها تلقت معاملة جيدة داخل السجن.

وتابعت: "أنا بقدر أرفع قضية على فيصل القاسم بس أنا شايفة أنه أصغر من أنه يكون عدوي حتى"، مشيرة إلى أنها تعرضت لتحرش لفظي من جنود الاحتلال الإسرائيلي وأنها تعرضت للتعذيب داخل سيارات نقل الأسرى وداخل الزانازين الباردة في سجون الاحتلال.

واشتكت التميمي من وجود إهمال طبي في سجون الاحتلال ومنع الزيارات عن بعض المعتقلين، كاشفة عن تعرضها للضرب مرة على كتفها وشد شعرها.

وعن أكثر موقف مؤثر تعرضت له التميمي، قالت إنها قابلت شابة فلسطينية في سجون الاحتلال وطلبت منها أن تحضن والدها بدلًا منها لأنها لا تستطيع الوصول إليها.

وكشفت التميمي عن أنها ترتبط بشخص تحبه من قبل تعرضها للسجن، مؤكدة على أنه مناضل فلسطيني أيضًا وأن أسرتها تعلم ذلك جيدًا، نافية ما تردد عن حصولها على سيارة مرسيدس هدية من شركة مرسيدس العالمية.

جاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة في برنامج "عندي سؤال" عبر فضائية "الجديد"

وعهد التميمي، ناشطة فلسطينية ضد الاحتلال من مواليد قرية النبي صالح، برزت إعلاميًا منذ كانت يافعة من عمرها، أثناء تحديها لجنود من الجيش الإسرائيلي الذين اعتدوا عليها وعلى والدتها الناشطة ناريمان التميمي في مسيرة سلمية مناهضة للاستيطان في قرية النبي صالح الواقعة غرب رام الله، في أغسطس 2012، في مشهد تناقلته وسائل إعلام عالمية.
 

 

 

 المصدر - https://www.elwatannews.com/news/details/3764163